الخميس، 2 أكتوبر 2008

الأهلى يدرس الأقامة فى بورت هاركوت هرباً من جحيم أبا نقلا عن موقع الاهلى للاخبار


صورة أرشيفية لمدينة بورت هاركوت

ويحاول البدرى بشتى الطرق العمل إلى اختزال المدة الزمنية لتواجد الفريق فى مدينة ابا النيجيرية معقل فريق انيمبا النيجيرى وذلك لصعوبة المعيشة والأقامة فى هذه المدينة التى لايزيد مستوى أفضل فنادقها على مستوى " بنسيونات " العتبة على حد قول البدرى.

وفى إطار الجهود والمساعى التى يبذلها العامرى فاروق والبدرى مع السفير المصرى فى نيجيريا شريف حبيب علم AhlyNews.com أن الأهلى يدرس أحد الحلول للتغلب على صعوبة المعيشة فى مدينة ابا ، وهو إقامة الفريق فى أحد فنادق مدينة بورت هاركوت النيجيرية والتى تبعد عن مدينة ابا بحوالى 120 كيلو متر.

وتعد مدينة بورت هاركوت هى العاصمة النفطية لنيجيريا ويوجد بها بعض الخدمات نظراً لوجود العديد من الجاليات الأجنبية تعمل فى الشركات الأجنبية التى تعمل فى مجال البترول كما أن بورت هاركوت هى تعتبر مدينة ساحلية حيث أنها تقع على خليج غينيا.

وتكمن الصعوبة فى تنفيذ هذا الحل أن الفريق مطالب بالتنقل إلى مدينة ابا مرتين المرة الأولى هى قبل المباراة بيوم واحد وهو موعد تدريب الفريق الرئيسى على الملعب الذى سوف تقام عليه المباراة أما المرة الثانية فهى يوم المباراة نفسها.

وفى نفس الأتجاه كلف البدرى السفارة المصرية بضرورة توفير حافلة تكون مستعدة لتقل الفريق فى تنقلاته فى نيجيريا تحسباًً لأى مفاجأت غير سارة من الفريق المضيف.



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More