الخميس، 30 أبريل 2009

ايهاب المصري يقترب من ارتداء الفانلة الحمراء .. والصفقة تنتهي في الأيام القليلة المقبلة






اقترب النادي الأهلي من اتمام التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب ايهاب المصري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب وذلك بدءً من الموسم المقبل لينضم لصفوف القلعة الحمراء.
وقد علم El-Ahly.com أن المفاوضات بدأت منذ فترة ليست بالقليلة وتولاها الكابتن عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي حيث دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب وناديه لإتمام التعاقد بشكل شرعي حيث يمتد عقد اللاعب مع ناديه لثلاثة مواسم قادمة.

ولا يوجد حتى الأن ما قد يعرقل إتمام الصفقة خاصة مع رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء واتفاق الطرفان على كافة بنود التعاقد وإن كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة في وقت لاحق عقب انتهاء ارتباطات الفريقين في بطولة الدوري.
ويبلغ ايهاب المصري من العمر 24 عاماً وهو ما ناشئي نادي المقاولون العرب ويحمل القميص رقم عشرة وسجل مع فريقه هذا الموسم عشرة أهداف بفارق هدفين عن بابا أركو لاعب طلائع الجيش هداف المسابقة بالإضافة لثلاثة أهداف في كأس مصر رغم خروج فريقه من دور الـ16 للمسابقة.
الجدير بالذكر أن نادي المقاولون العرب اشتهر منذ بداية تواجده في الساحة الكروية بتألق ناشئيه وهو ما دفع النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من لاعبيه أبرزهم سمير كمونة وأحمد نخلة ورامي عادل.
نقلا عن موقعEl-Ahly.com

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More